المجلد والعدد: المجلد 6، العدد 2 - الرقم المسلسل للعدد 1، يوليو 2025، الصفحة 1-1054 (المجلد السادس؛ العدد الثاني؛ الجزء الأول؛ يوليو 2025) 
The Impact of the Product Reputation on Purchase Intentions of Slimming Products Customers

الصفحة 83-114

Essra Mostafa Swilam؛ Mohamed Adallah Al-Hendawy؛ Maha Misbah Mohamed Shabana


A New Proposed Model for Covid-19

الصفحة 115-134

Elham Salah Soliman؛ Mervat Mahdy Ramadan؛ Mohamed Goda Khalil


Short-Selling as a Market Discipline Mechanism: A Survey of Academic Literature

الصفحة 1149-1197

Dalia Adel Abas؛ Hanan Hassan Gad Allah؛ Hadeer Salama Gad Gouda


"The impact of climate change disclosure on Firm Value: evidence from Egypt—An applied study"

الصفحة 1199-1228

Mary Nabil Youssef Botros؛ Badr Nabeeh Arsenious؛ Mahmoud Ahmed Gaafar


أرشيف الدورية

المجلد السادس؛ العدد الثاني؛ الجزء الرابع؛ يوليو 2025
المجلد السادس؛ العدد الثاني؛الجزء الثالث؛ يوليو 2025
المجلد السادس؛ العدد الثاني؛ الجزء الثاني؛ يوليو 2025
المجلد السادس؛ العدد الثاني؛ الجزء الأول؛ يوليو 2025
المجلد السادس،؛ العدد الأول؛ الجزء الرابع؛ يناير 2025
المجلد السادس، العدد الأول، الجزء الثالث؛ يناير 2025
المجلد السادس؛ العدد الأول؛ الجزء الثاني؛ يناير 2025
المجلد السادس؛ العدد الأول؛ الجزء الأول؛ يناير 2025