المؤلف = أحمد محمد السطوحي
أثر توافق الفرد مع بيئة المنظمة على الأداء الإبداعي بالتطبيق على أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بجامعة المنصورة

المجلد 4، العدد 2، يوليو 2023، الصفحة 115-149

حميدة محمد النجار؛ أحمد محمد السطوحي؛ أية محمد عادل حمدي محمد بدران


The Relationship between Brand Authenticity and Brand Evangelism: An Empirical Study on Athletes Sports Shoes”

المجلد 4، العدد 2، يوليو 2023، الصفحة 389-414

Weam Ali Mahmoud Yousef El-Naghi؛ Abdel-Aziz Hassan؛ Ahmed Mohamed Elsetouhi


توسيط امتنان العميل في العلاقة بين الاستثمار في تسويق العلاقات والعلاقات المثمرة لعملاء شرکات الطيران في مصر

المجلد 2، العدد 2، مايو 2021، الصفحة 689-722

أحمد يحيى حسين عبيد؛ أحمد محمد السطوحي؛ الشيماء الدسوقي عبد العزيز المشد