يسعى هذا البحث إلى استكشاف طبيعة العلاقة بين الرشاقة التسويقية وجودة الخدمة المصرفية الإلكترونية، بالتطبيق على عينة من عملاء بنك مصر. تم استخدام قائمة استقصاء لجمع البيانات من 230 عميل، حيث تم اختيارهم بشكل عشوائي لضمان تمثيل شامل ، وقد ركز البحث على تحليل تأثير أبعاد الرشاقة التسويقية على جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية، إلى جانب تحديد العلاقة بين هذه الأبعاد وجودة الخدمة المقدمة، وقد أظهرت النتائج وجود علاقة ارتباط طردي معنوي بين أبعاد الرشاقة التسويقية وجودة الخدمة المصرفية الإلكترونية، حيث أثبتت الدراسة أن جميع أبعاد الرشاقة التسويقية تؤثر بشكل إيجابي ومعنوي على جودة الخدمة، كما تؤكد النتائج على أهمية تحسين الرشاقة التسويقية لتحقيق مستويات أعلى من جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية، مما يعزز من تجربة العملاء وولائهم.
مسلات, بسمه توفيق أحمد, & موسى, تامر. (2025). تأثير الرشاقة التسويقية على جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية بالتطبيق على عملاء بنك مصر. المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والتجارية, 6(1), 263-304. doi: 10.21608/cfdj.2024.308384.2019
MLA
بسمه توفيق أحمد مسلات; تامر موسى. "تأثير الرشاقة التسويقية على جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية بالتطبيق على عملاء بنك مصر", المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والتجارية, 6, 1, 2025, 263-304. doi: 10.21608/cfdj.2024.308384.2019
HARVARD
مسلات, بسمه توفيق أحمد, موسى, تامر. (2025). 'تأثير الرشاقة التسويقية على جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية بالتطبيق على عملاء بنك مصر', المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والتجارية, 6(1), pp. 263-304. doi: 10.21608/cfdj.2024.308384.2019
VANCOUVER
مسلات, بسمه توفيق أحمد, موسى, تامر. تأثير الرشاقة التسويقية على جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية بالتطبيق على عملاء بنك مصر. المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والتجارية, 2025; 6(1): 263-304. doi: 10.21608/cfdj.2024.308384.2019