تأثير أبعاد إنصاف علامة المقصد السياحي على ارتباط العميل عبر الانترنت"دراسة تطبيقية على عملاء مصيف مدينتي الغردقة وشرم الشيخ في مصر"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

کلية التجارة جامعة المنصورة

المستخلص

استهدفت تلك الدراسة بحث دور إنصاف علامة المقصد السياحي وأبعادها على ارتباط العميل عبر الانترنت بالتطبيق على عملاء مصيف مدينتي شرم الشيخ والغردقة في مصر. وقد بلغ حجم العينة 424 مفردة وتم استقصاء آرائهم باستخدام الاستقصاء عبر الإنترنت Online Survey الذي تم تصميمه على محرك البحث Google Drive لمناسبة ذلك لطبيعة الدراسة. وتم الاعتماد على برنامج (SPSS V.26) لإدخال البيانات والوصول الي نتائج الدراسة.
 وقد توصلت نتائج الدراسة إلى وجود تأثير معنوي إيجابي لأبعاد إنصاف علامة المقصد السياحي على ارتباط العميل عبر الانترنت، كما توصلت الدراسة الي عدم وجود اختلافات ذات دلالة معنوية في إدراك العملاء للمقاصد محل الدراسة لمتغيرات الدراسة باختلاف (النوع والمستوي التعليمي ومستوي الدخل).