استهدفت الدراسة الحالية التعرف على أثر استخدام أنشطة شرکات الطرف الرابع على تعظيم القيمة المستدامة للعميل بالتطبيق على عملاء الهايبر مارکت في مصر. ولتحقيق هذا الهدف تم تصميم استمارة استبيان ممثلة لمتغيرات الدراسة لجمع البيانات، وقد بلغ عدد الاستمارات الصالحة للتحليل (400) استمارة، وبعد تحليل البيانات إحصائياً عبر الاعتماد على برنامج Warp PLS5 توصلت الباحثة إلى أن استخدام أنشطة شرکات الطرف الرابع بأبعادها المختلفة (النقل، التخزين، التوريد، جودة الخدمات والمنتجات) تؤثر بصورة إيجابية على تعظيم القيمة المستدامة لدى العميل فيما يتعلق ببعدي (المنفعة الاقتصادية، والمنفعة السيکواجتماعية)، بينما لم تؤثر على بعد التضحية.
زغلول, سلوى. (2021). أثر استخدام أنشطة شرکات الطرف الرابع على تعظيم القيمة المستدامة للعميل: دراسة تطبيقية على عملاء الهايبر مارکت. المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والتجارية, 2(2), 177-228. doi: 10.21608/cfdj.2021.171145
MLA
سلوى زغلول. "أثر استخدام أنشطة شرکات الطرف الرابع على تعظيم القيمة المستدامة للعميل: دراسة تطبيقية على عملاء الهايبر مارکت", المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والتجارية, 2, 2, 2021, 177-228. doi: 10.21608/cfdj.2021.171145
HARVARD
زغلول, سلوى. (2021). 'أثر استخدام أنشطة شرکات الطرف الرابع على تعظيم القيمة المستدامة للعميل: دراسة تطبيقية على عملاء الهايبر مارکت', المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والتجارية, 2(2), pp. 177-228. doi: 10.21608/cfdj.2021.171145
VANCOUVER
زغلول, سلوى. أثر استخدام أنشطة شرکات الطرف الرابع على تعظيم القيمة المستدامة للعميل: دراسة تطبيقية على عملاء الهايبر مارکت. المجلة العلمية للدراسات والبحوث المالية والتجارية, 2021; 2(2): 177-228. doi: 10.21608/cfdj.2021.171145