الكلمات الرئيسية = تسويق المؤثرين
تأثير صــفات المؤثــرين عـــبر مـواقــع التواصــل الاجتماعــي على قـيمـة الــعلامة: دراسة تطبيقية على عملاء منتجات العناية بالبشرة

المجلد 6، العدد 2، يوليو 2025، الصفحة 107-144

سارة السيد عبدالله الدريني؛ ميرنا طارق صالح أبو النجا؛ عمر أحمد عثمان حجازي


أثر تسويق المؤثرين على ممارسات الخداع التسويقي لدى متابعي المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة تطبيقية"

المجلد 6، العدد 1، يناير 2025، الصفحة 765-787

سارة مصطفى محمد مهدى مهدى؛ سارة مهدى؛ الاستاذ الدكتور/ عبد القادر مبارك؛ الدكتور/ حازم رشيد