المؤلف = عبد العزيز علي حسن
تأثير الحنكة التسويقية على الأداء الإبداعي‏"دراسة تطبيقية‏‎‎ ‎على‎ ‎عملاء البنوك التجارية بمصر"‏

المجلد 7، العدد 1، يناير 2026، الصفحة 909-941

عبد العزيز علي حسن؛ احمد مصطفي احمد زكي زكي عثمان؛ تامر إبراهيم عشري


تأثير التسويق الشمولي علي تحقيق الميزة التنافسية المستدامة "دراسة ميدانية على شركات صناعة السيراميك في مصر"

المجلد 7، العدد 1، يناير 2026، الصفحة 943-971

عبد العزيز علي حسن؛ محمد همام علي عبد الرحمن همام؛ تامر إبراهيم عشري